من نحن | مشربش للصرافة

من نحن

مشربش للصرافة: 80 عاماً من التميز

مع تاريخ حافل بالإنجازات, يعد مشربش للصرافة احد رواد الصناعة المصرفية في الأردن حيث تأسست الشركة منذ عام 1940 وكانت أول شركة تحصل على ترخيص من البنك المركزي الأردني. لا تزال شركة مشربش للصرافة رائدة في السوق الأردني حيث توفر لعملائها خدمات متميزة تشمل صرف العملات وكذلك التحويلات البنكية على المستوى المحلي والعالمي. وبقيت مصداقية الشركة على مر السنين لجودة الخدمات المقدمة لعملائنا (أفراد وشركات). إن مستشارينا المتمرسين وذوي الخبرة وكذلك مرافقنا الرائدة متاحة لجميع العملاء طوال 365 يومًا في أي فرع من فروعنا الـ 15 ذات المواقع الاستراتيجية في جميع أنحاء الأردن. كما ويقع مقرنا الرئيسي في وصفي التل / الجاردنز - مجمع 133.

رسالتنا

حيث أننا من أولى الشركات بقطاع الصرافة في أردننا الغالي، لذا نحمل على كاهلنا توفير كافة سبل التحويل المالي بأعلى جودة ممكنة لتقديم أفضل الخدمات وتعدد الخيارات لعملائنا بما يتناسب مع رغباتهم بتحويل أموالهم للمكان المنشود.

قصة مشربش للصرافة


play

أهدافنا

  • الولاء تجاه عملائنا
  • تقديم خدمة عملاء استثنائية هي أولى أولويتنا
  • التطوير المهني لموظفينا يعكس احترافنا كشركة
  • رؤيتنا

    أن نكون الرواد في قطاع الصرافة داخل الأردن وخارجها وإبتكار كل ما هو جديد في مجال إستلام وتسليم الحوالات المالية من والى جميع أنحاء العالم لتلبية إحتياجات عملائنا داخل و خارج المملكة وتوطيد العلاقات المثمرة و المتميزة مع عملائنا .في المستقبل ، نأمل أن نتوسع دوليا حتى يتاح لنا خدمة العملاء بتميز على نطاق عالمي.