المحافظ الإلكترونية | مشربش للصرافة

خدمة المحافظ الإلكترونية

لا داعي لحمل النقود في جميع الأوقات بعد الان حيث يتيح لك موقع مشربش للصرافة الوصول إلى أحدث وأسهل طرق الدفع الإلكترونية بالتعاون مع أبرز مزودي خدمة المحافظ الإلكترونية.

 

محفظتي

تأسست محفظتي من قبل شركة حلول الدفع بواسطة الهاتف النقال في عام 2014 ، وهي مزود خدمة المحفظة الإلكترونية التي تتيح لمستخدميها إجراء معاملات مالية مباشرة عبر الهواتف الذكية. توفر محفظتي للمستخدمين طريقة جديدة وآمنة وسهلة لإجراء المعاملات المالية المباشرة بإستخدام الهواتف الذكية في عملية الدفع ، وتحويل الأموال من شخص إلى آخر ، ودفع ثمن المشتريات مباشرة. إن استخدام محفظتي يقلل من حاجة المستخدمين إلى استخدام النقود ، وبالتالي يقلل من المخاطر المرتبطة باستخدام الأموال المادية مثل فقدانها.

دينارك

تم تأسيس دينارك في عام 2014 من أجل أن تصبح مزود خدمات دفع مرخصة بموجب نظام JoMoPay المبتكر للبنك المركزي الأردني. باستخدام محفظة دينارك الإلكترونية ، يمكنك إجراء أي معاملة مالية على هاتفك المحمول ، دون الحاجة إلى حساب بنكي. يمكن لمستخدمي دينارك إرسال واستلام الأموال على الفور ، إيداع و سحب النقود ، ودفع الفواتير ، ودفع ثمن السلع والخدمات مباشرة بسهولة و أمان- مما يتيح لك طريقة مريحة لإدارة أموالك.

 

زين كاش

خدمة زين للدفع من خلال الموبايل ، الأولى على مستوى الشرق الأوسط عند إطلاقها في العام 2011 تنطلق الآن باسمها الجديد زين كاش ، لتستكمل دورها في دعم تطوير عمليات الدفع الإلكتروني وتكون جزءاً من منظومته تحت إشراف البنك المركزي الأردني.
زين كاش هو الاسم الذي يطلق على خدمة المحفظة الإلكترونية المفعلة على جهاز الهاتف المحمول الخاص بك، والتي توفر للمستخدم وسيلة مريحة وآمنة للقيام بالمعاملات النقدية والمدفوعات الشهرية، حيث أصبح من الممكن استخدام الهاتف المحمول لتسديد الفواتير، تحويل الأموال محلياً، إعادة شحن خطوط البطاقات المدفوعة مسبقاً والعديد من المزايا والخدمات الأخرى في أي وقت ومن أي مكان.
وتتميز هذه الخدمة بأنها آمنة وسهلة الاستخدام حيث أن جميع الحركات الإلكترونية المالية تتم بسلاسة وسرية مطلقة، بالإضافة لتوفير الوقت وتكاليف التنقل للمشتركين وتسمح لهم بإجراءعمليات الدفع والتحويل من أي مكان، حتى خلال التجوال الدولي.